استراتيجيات الروليت – تغطية الأساسيات قبل القراءة على

الروليت هي لعبة فرصة حيث يتمتع المنزل بميزة الصفر (أو صفرين). لا توجد استراتيجية أثبتت نجاحها في لعبة الروليت والتي يمكنها التغلب على اللعبة.

ومع ذلك ، فإن ما هو موجود هو أشياء ذات معنى وأشياء تمنع أو تؤخر الإفلاس. بينما تزيد من فرصك في الفوز. بينما لا يمكن التغلب على لعبة الروليت ، إلا أن هناك استراتيجيات يمكن أن تزيد بشكل كبير من فرصك في الأداء الجيد. في هذه المقالة سوف نغطيها في هذه المقالة.

يمكن مناقشة كل نصيحة نقدمها على هذه الصفحة أو استخدامها كاستراتيجية مستقلة أو دمجها مع الآخرين. لعبة الروليت ليست لعبة سهلة ، لذلك ننصحك بقراءة نصيحتنا بعناية – وهذا سيتجنب الكثير من خسائر الروليت في جميع المجالات. سنبدأ مع النصائح الأكثر وضوحا التي سوف تحقق أكبر فائدة. من هناك ننتقل إلى استراتيجيات الروليت المتقدمة.

قم بإنهاء اللعبة وأنت متقدم على اللعبة بعد استخدام الإستراتيجية:

بينما لا أحد يريد أن يسمع هذه النصيحة عرجاء ، أهم شيء يحدد جلسة الروليت الخاصة بك. سيكون دائمًا أهم شيء عند اللعب.

نعلم جميعًا أن مكاسبنا ستصعد وتنخفض خلال جلسة الألعاب. إما أننا محظوظون بالأرقام ، أو لن نفعل ذلك. لذا كن مستعدًا ، لأنه ستكون هناك بالضرورة عواقب إيجابية وسلبية. في بعض الأحيان نعتقد أننا نملك اللعبة ، وأحيانًا نشعر أننا لا نستطيع حتى الوصول إلى اللون الأحمر / الأسود بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة.

ستكون هناك نقطة عالية في كل دورة من جلسات اللعب (إذا كانت أرباحنا هي الأعلى ، فلن تكون هي الأعلى على الإطلاق) ، وإذا استطعنا تحديد تلك اللحظة والانتقال ، فسنفوز بالروليت في كل مرة.

لسوء الحظ لا يمكننا تحديد هذه اللحظة! ولكن سيكون من الحكمة أن نفهم هذا إذا كنت في ذروة وكنت محظوظًا لفترة من الوقت. قد يكون من المستحسن التوقف لأن سعادتنا ستتغير حتماً. النتيجة: ستظهر سلسلة الخاسرة عاجلاً أم آجلاً. من المنطقي الابتعاد عنه بينما لا تزال أمامك. لماذا يجب أن تنتظر حتى تبدأ سلسلة الخسائر وتنتهي أرباحك؟ الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند لعب الروليت في الكازينوهات الحية.

العب الروليت الأوروبية أو الفرنسية عند استخدام استراتيجيات الروليت:

نصيحة أخرى ليست مثيرة على الإطلاق ، ولكن الحقيقة هي أنه من الضروري للاعب إيجاد طاولة الروليت مع أقل حافة منزل ممكنة. يتجاهلها الكثير من اللاعبين ويلعبون على كل طاولة يرونها.

الروليت الأمريكية مع اثنين من الأصفار لديه ميزة 5.40 ٪ وأنها أكثر من اللازم. لا توجد أي فرصة للفوز على دراجة تحتوي على اثنين من الأصفار ضدك. اللاعب الحكيم لن يلعب مطلقًا لعبة ضعف الروليت. كن حذرًا ، من الصعب العثور على واحد بصفر واحد في الولايات المتحدة ، لكن الأمر يستحق البحث عنه.

يتمتع روليت واحد صفر ، المعروف أيضًا باسم الروليت الأوروبية ، بميزة 2.70٪ أو نصف ميزة الروليت الأمريكية. من الأفضل العثور على جدول مع قواعد مشاركة أو في السجن ، لأن أحدهما أو الآخر يقلل من حافة المنزل إلى 1.35٪ فقط.

انقسام الروليت:

إذا قمت برهان مساوٍ (أحمر / أسود ، مرتفع / منخفض ، فردي / متساوي) وهبطت الكرة على الصفر ، فستخسر نصف رهانك فقط ، وليس كل شيء ، وفقًا لقاعدة المشاركة. ضع في اعتبارك أن هذا يعمل فقط مع الرهانات المعدلة بالتساوي. إذا اخترت رقمًا ووصل الصفر ، فستفقد رهانك بالكامل.

وتنطبق قاعدة مماثلة في السجن ، والتي تعمل فقط عند استخدامها بالتساوي. في الواقع ، يعمل بشكل مختلف قليلاً عن المشاركة ، لكن التأثيرات على حافة المنزل متشابهة – الجداول مع في السجن لها حافة منزل تبلغ 1.35٪. إذا فقدت رهان ، يتم وضع الرهان لجولة أخرى. ومع ذلك ، إذا فزت في هذا الدوران ، فستستعيد رهانك الأصلي. إذا فقدت ، تفقد الرهان الأصلي.

من المحتمل أن يكون لاختيار الطاولة الصحيحة تأثير عميق على جلسة اللعب الخاصة بك. ربما هذا هو أهم شيء في الاعتبار. العب الفرنسية روليت عندما يكون لديك حق الوصول إليها.

Theme BCF By aThemeArt - Proudly powered by WordPress .
BACK TO TOP