أفضل أنظمة المراهنة على الروليت تستحق المحاولة

  • Posted on
  • Posted in ألعاب

هل سبق لك أن وقفت بالقرب من طاولة الروليت في الكازينو وشاهدت اللاعبين يكدسون الرقائق بهدوء على نفس الرهان حتى بعد خسارتهم رهانات متعددة على التوالي ورؤية تمويلهم يتقلص عبر الجبال؟ لا شيء تقريبا؟ كان معظم لاعبي الروليت يتعرقون بغزارة بعد سلسلة لا حصر لها من الخسائر. لكن يبدو أن بعض اللاعبين – البارد والمتجمعين – لا يهتمون.

هناك شيئان هنا. هم إما غنية جدا. أو الاشتراك في نظام الرهان الروليت. هل سمعت منهم نظم الرهان الروليت هي الاستراتيجيات التي يستخدمها لاعبو الروليت لكسب المال. أنت لا تضع الرهان بالضرورة هنا. لذلك أنت تراهن. هناك الكثير من الاستراتيجيات المختلفة ، لكننا سننتقل إليك اليوم من خلال أربعة من الأفضل. تابع القراءة قبل وضع المزيد من الرهانات على الروليت على الإنترنت.

نظام مارتينجال:

عندما يقف لاعبو الروليت الجدد خلف عجلة القيادة ويحاولون استخدام نظام لأول مرة ، فمن المحتمل أن يستخدموا نظام مارتينجال. إنه أحد أسهل الفهم ، ولهذا السبب يستخدمه الكثير من اللاعبين. هذه هي الطريقة التي يعمل

في كل مرة تفقد رهان الروليت ، تضاعف رهانك على الرهان التالي. هذا هو حقا كل ما يذهب معها. على سبيل المثال ، ابدأ بمبلغ 5 دولارات. إذا فقدت ذلك ، فستراهن بمبلغ 10 دولارات على رهانك التالي. إذا خسرت ذلك ، فعليك المراهنة على 20 دولارًا. هل تخسر هذا الرهان عليك إيداع 40 دولارًا أم لا. لا تقلق ، ورمي 80 دولار على الطاولة.

نحن نعرف ما هو رأيك. أنت فقط وضعت 155 دولار على الطاولة مع أي شيء لإثبات. ولكن هنا هو الشيء. في رهانك التالي ، ستحتاج إلى إسقاط 160 دولارًا. وإذا ربحت هذا الرهان على رهان 1: 1 ، فستربح 160 دولارًا. خذ بعين الاعتبار خسائرك البالغة 155 دولارًا وترتفع الآن 5 دولارات.

يعتمد النظام ، الذي ابتكره بول ليفي في عام 1934 وقام بتطويره لاحقًا جوزيف ليو دووب ، على فكرة أن فرص تكبد عدد هائل من الخسائر على التوالي ضئيلة جدًا ، خاصةً إذا كنت تواصل الرهان على نفس اللون أو نفس والأبعاد. هذه هي الطريقة التي يعمل؟ العديد من لاعبي الروليت أقسم به. ومع ذلك ، إذا واجهت عددًا من الخسائر ، فقد يستغرق الاسترداد وقتًا أطول من المتوقع.

وهنا الشيء الآخر. في الكازينوهات الأرضية الحقيقية ، يمكنك ضرب عجلة الروليت بحد أقصى 200 دولار أو 500 دولار. إذا وصلت إلى الحد الأقصى للطاولة ولم تفز بعد ، فلن تتمكن من مضاعفة أموالك وسيجلب لك ذلك المزيد .

نظام مكافحة مارتينجال:

فكرة نظام مارتينجال هي أنه يمكنك تعويض خسائرك. لكن الخسارة ليست متعة ، ومشكلة الفوز في الحد الأقصى للرهان وعدم القدرة على مضاعفة خسائرك هي مشكلة. هذا هو السبب في اختراع نظام مكافحة مارتينجال. بدلاً من مضاعفة الرهانات على جميع الخسائر لاستعادة ما فقدته ، يتطلب نظام مكافحة مارتينجال من اللاعبين مضاعفة الرهانات على الفوز وخفض رهاناتهم. الهدف من هذا النظام هو الاستفادة من الأوقات الحارة بدلاً من محاولة بناء تمويل انخفض إلى أدنى مستوى له.

نظام لابوك هنا:

نظام مارتينجال بسيط إلى حد ما. لا تحتاج إلى دراسة الرياضيات لفهمها. ومع ذلك ، يتطلب نظام لابوك هنا مزيدًا من التركيز. سوف تحتاج إلى المفكرة والورق لهذا الغرض. عند اللعب في كازينو عبر الإنترنت ، يمكنك استخدام محرر النصوص أو دفتر الملاحظات على جهاز الكمبيوتر أو جهاز ماك. إذا كنت تلعب لعبة الروليت في كازينو حقيقي ، فما عليك سوى مطالبة صاحب الحامل بالقلم والورقة. انهم سعداء لتزويدهم.

الروليت الغش ورقة:

إذا كنت لا تعرف ما الذي تفعله ، فقد تكون الروليت طريقة سريعة لتفقد رصيدك المالي. لا داعي للذعر ، لدينا ما تحتاجه. سوف يرشدك دليلنا الاستراتيجي خلال لعبة الروليت ويساعدك على تجنب المزالق الرئيسية التي تحبس غير المستهلين.

وابدأ من خلال الحصول على طاولة احتمالات الروليت الخاصة بنا. انقر على الصورة للحصول على نسخة أكبر والاحتفاظ بها عند اللعب.

Theme BCF By aThemeArt - Proudly powered by WordPress .
BACK TO TOP